شات العمر – دردشة العمر


شات العمر دردشة العمر شات العمر الكتابي شات العمر الصوتي جات العمر تشات العمر دردشة بنات العمر دردشة اهل العمر دردشة شباب العمر دردشة عيال العمر موقع العمر شبكة العمر منتديات العمر دردشة شات العمر ahj hgulv
عمري قصيده
قصيدة العمر … وليد عبد الكريم الكهالي
أمس وايام عمري آتيه من بعيد**
**كنت اودع زماني من مسافه بعيده
أمس والأمس يوم الأَم جابت وليد**
**ابتدى العمر والاب ابتهج في وليده
كان عمري ثواني او تقل او تزيد**
**طفل والطفل يبغى يمسك النار بيده
كنت قبل البدايه خلف خط الأكيد**
**ما بيدي سوى استغرب مشاهد عديده
صرت من بعدها استشعر واميّز واجيد**
**وابتدت توضح الصوره وتصبح اكيده
كنت كل يوم افتش واكتشف شي جديد**
**لين ماعاد هذا الشيء حاجه جديده
كلما ينتهي ماضي لنفسه يعيد**
**لية..؟ وان غاب حاضر ما قدرت استعيده
كنت مره اطارد طيف وقتي واصيد**
**والف مره بها اصبح لوقتي طريده
وين اودي ضياعي كان هذا المفيد**
**كيف اخيط شراعي من عواصف شديده
من دهائي وباسباب الذكاء الشديد**
**شفت نفسي غبي والدور ما اقدرت اجيده
مادريت إن فقري كان فرحه وعيد**
**واني اغنى البشر رغم انني عالحديده
وان ماني لوحدي في حياتي وحيد**
**عشت وحدي وعاشت كل حاجه وحيده
وانني عندما ماكان حظي سعيد**
**كان من سعد حظي يالظروف العنيده
وانني من خساراتي قدرت استفيد**
**واخسر انسان ربحه ماعرف يستفيده
تعزف اوتار خدي دمع عيني نشيد**
**شوف ..! حتى بدمعي صغت لوحه فريده
هكذا عشت …؟ “جمره في كفوف الجليد”**
**ذاب من حرها حتى انطفت من وقيده
قلت شعري ومنه ماعرف ايش اريد**
**غير انه يجيني مثل ما انا اريده
هكذا مر عمري مثل بيت القصيد**
**يا مودع زمانه في نهاية قصيده
بعد ما صار قصه ذات طابع فريد**
**جا يدوّر لحزنه عن نهايه سعيده
كان حاضر..! وماضي للبعيد البعيد**
**نحو ماضي ..! و حاضر من مسافة بعيده

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More